صحفي سعودي يكشف ما قبل مباراة السعودية والارجنتين والفوز التاريخي

صحفي سعودي يكشف ما قبل  مباراة السعودية والارجنتين والفوز التاريخيمنتخب السعودية

TV22-11-2022 | 21:38

أعرب الكاتب الصحفي خالد صائم الدهر، مدير تحرير جريدة عكاظ السعودية ، عن سعادتة البالغة بفوز المنتخب الاخضر السعودى على منتخب التانجة الارجنتيني بهدفين مقابل هدف فى مباراة تاريخية قدم فيها المنتخب السعودى فوز تاريخي وعظيم وأداء رجولى استحق الفوز على بطل العالم بنهائيات كاس العالم 2022 بقطر .


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج " مصر جديدة " المذاع عى قناة "ETC" اليوم الثلاثاء، أن المدرب هيرڤي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي ، لم يطالب لاعبي المنتخب الاخضر بأي شيء أمام الأرجنتين غير الاستمتاع بالمباراة وإثبات قدراتهم للجميع وأنهم فريق جيد ويقدم كرة قدم جميلة .


وقدم الصحفي السعودى كل الشكر والتقدير لكل المصريين الذين كانوا يشجعون المنتخب السعودى قائلا بين مصر والسعودية أخوة ودم تجرى في عروقنا والعروبة بيننا كأشقاء وتقديم حلقة خاصة بفوز السعودية على الارجنتين فخر وشكر وتقدير لا بد من تقديمة للجميع ".

وتابع :" فوز السعودية على الارجنتين اليوم غير متوقع لأننا نلعب امام احد المرشحين بقوة بالفوز بكأس العالم والمفروض فوز على السعودية والمكسيك وبولندا ويكون أول مجموعته " مشيرا الى أن الملك محمد بن زايد ولي عهد المملكة العربية السعودية التقي بالمنتخب السعودي ولم يطالب الفريق بالفوز على الارجنيتين ولكنه طالبهم بأن يستمتعوا ويلعبون من أجل الوطن ويقدموا انفسهم بشكل جيد ".

أضف تعليق

إعلان آراك 2