أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر23-11-2022 | 08:03

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء، الموافق 23 نوفمبر 2022 .

الجزائر ... تشارك الجزائر ممثلة في وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، بنيامي (النيجر)، في اجتماع المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي، الذي ينعقد في إطار التحضير للقمة الاستثنائية حول التصنيع والتنوع الاقتصادي بالقارة، وكذلك منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية.

لندن ... يلتقي رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا برئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك وعدد من المسئولين البريطانيين، خلال زيارته للندن التي تستغرق يومين ويعقد آماله في حشد دعم استثمارات المملكة المتحدة في جنوب إفريقيا لتقوية التنمية الاقتصادية والصناعات هناك.

برلين ... يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتس، رئيس جمهورية قبرص نيكوس أناستاسيادس ويجريان مباحثات ألمانية قبرصية تركز على القضايا السياسية والاقتصادية وقضايا الطاقة والأمن، فضلا عن مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

الإسكندرية ... تبدأ فعاليات المؤتمر الدولي الثاني والعشرين، الذي تنظمه كلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية تحت رعاية وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، ورئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة.

فيينا ... يجري المستشار النمساوي كارل نيهمر، في العاصمة الكرواتية زغرب محادثات مع كبار المسئولين حول تعزيز التعاون الثنائي ودعم العمل الأوروبي المشترك.

يريفان ... تنطلق قمة مجلس الأمن الجماعي التابع لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، ومن المقرر أن يجري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعا مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو على هامش القمة.

الدوحة ... تستكمل مباريات الجولة الأولى لكأس العالم، بإقامة أربعة لقاءات ضمن منافسات المجموعتين الخامسة والسادسة للمسابقة يلتقي خلالها المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي على إستاد "البيت"، ويقص منتخبا ألمانيا واليابان شريط المجموعة الخامسة لمونديال 2022، وذلك على استاد "خليفة الدولي"، ويسجل منتخب إسبانيا - بطل العالم عام 2010 - ظهوره الأول في المونديال القطري، عندما يواجه منتخب كوستاريكا على استاد "الثمامة"، ضمن المجموعة الخامسة، ويوجه منتخب بلجيكا نظيره الكندي ضمن منافسات المجموعة السادسة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2