حصاد اليوم الرابع من المونديال| ساموراي الأزرق يكمم أفواه الألمان.. وأسود أطلس يواصلون الإبداع العربى

حصاد اليوم الرابع من المونديال| ساموراي الأزرق يكمم أفواه الألمان.. وأسود أطلس يواصلون الإبداع العربىحصاد اليوم الرابع من مونديال.. ساموراي الأزرق يكمم افوه الألمان واسود اطلس يوصلون الابداع العربى

رياضة24-11-2022 | 04:07

انتهى رابع ايام المونديال المقام فى قطر من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 منتخبات من مختلف القارات ، الذى شهد عدة مفاجأت من الوزن الثقيل.

الكمبيوتر الياباني يلقن درسا قاسيا الماكينات الألمانية:-

حقق المنتخب اليابانى فوز مثيرا على نظيره الألمانى بنتيجة هدفين مقابل هدف فى مباراة التى جمعتهما على استاد خلفية الدولى اليوم.

ظهر لاعبى منتخب الألمانى قبل المباراة وهم يكتمون افوههم ، اشاره على احتياج على غضبهم من رفض الاتحاد الدولي لكره القدم السماح لهم بارتداء شارات لدعم المثليين.

أثارت أيضا الوزيرة الداخلية الألمانية صفرات استهجان اثناء تواجده فى مدرجات ، بعد ارتدائها إشارة للدعم المثليين ، مما فقد من احترام الجميع و العالم من المنتخب الألمان.

اسود الاطلس تكمل ابداع العربى اليوم أمام وصيف كأس العالم :-

حقق المنتخب المغربى المعادلة الصعبة بعد تعادله المثير امام وصيف كأس العالم النسخة الماضية ، ولعب "أسود الأطلس" بثقة كبيرة، ولكن لا يستطيع الثلث الهجومي فى تسجيل الأهداف، بينما ظهر المنتخب الكرواتي بشكل "عادي"، مخالف لنسخة 2018 القوية.

ماتادور يكشر عن انايبه ويذل كوستاريكا بسباعية نظيف :-

حقق الماتادور الاسبانيا فوزا عريضا ومهرجان من الأهداف فى مباراة سهل نسبيا أمام كوستاريكا على نلعب الثمامة ، التى جعلت واحد من أكبر النتائج كأس العالم بتاريخ.

سجل سباعية إسبانيا كلا من توريس (هدفين)، أولمو، جافي، أسينسيو، سولير، وموراتا، وبهذا ألفوز تصدر المنتخب الإسبانى مجموعته برصيد 3 نقاط ، ولها مواجهة قوية مع منتخب الألمانى ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

فوز صعب من بلجيكا على كندا المتألقة

ظهر المنتخب البلجيكي اليوم بصورة باهتة امام منتخب الكندى على ملعب احمد بن على ، بعد الفوز بهدف نظيف سجله باتشواى فى الدقيقة 44.

تصدى كورتوا حارس بلجيكا المنيع لضربة جزاء من ألفونسو ديفيس منحت لكندا فى الدقيقة 11، التي كانت أفضل في هذه المواجهة.

بهذه النتيجة حصد الشياطين الحمراء على اول ثلات نقاط جعلت يتصدر راس المجموعة السادسة، ياتى منتخب المغرب و كرواتيا فى المركز الثانى نقطة لكل فريق بعد تعادل السلبى ، ويتذل المنتخب الكندى المجموعة بدون نقاط

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2