غدا.. 4 مواجهات مثيرة وحاسمة في انطلاق الجولة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية بكأس العالم

غدا.. 4 مواجهات مثيرة وحاسمة في انطلاق الجولة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية بكأس العالمغدا.. 4 مواجهات مثيرة وحاسمة في انطلاق الجولة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية بكأس العالم

رياضة24-11-2022 | 18:37

يشهد غدا الجمعة أربع مباريات في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، حيث يواجه المنتخب الإيراني نظيره الويلزي، ويلعب منتخب قطر مع السنغال، فيما يواجه منتخب الإكوادور نظيره الهولندي، بينما تلعب إنجلترا مع أمريكا، وذلك ضمن مباريات المجموعتين الأولى والثانية بالمونديال.

البداية ستكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، حيث يلعب منتخب إيران مع ويلز على ملعب "أحمد بن علي" في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ويسعى المنتخب الإيراني لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة الكبيرة في المباراة الأولى من إنجلترا بنتيجة (6/2)، بينما يسعى منتخب ويلز للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل زيادة فرصه في التأهل لدور الـ 16 للمونديال، وذلك بعد تعادله في المباراة الأولى مع أمريكا (1/1).

وفي الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، يخوض منتخب قطر مواجهته الثانية في المجموعة الأولى أمام نظيره السنغالي على استاد "الثمامة"، في لقاء الجريحين بعد خسارة المنتخبين في الجولة الأولى من الإكوادور وهولندا على التوالي بالنتيجة ذاتها (2/0)، وأي خسارة أخرى لأحدهما تجعله يودع المونديال مبكرا.

وفي تمام الساعة السادسة مساء، يلتقي في نفس المجموعة منتخب الإكوادور مع منتخب هولندا على استاد "خليفة الدولي"، ويسعى المنتخبان إلى الفوز لضمان الانفراد بصدارة المجموعة والتأهل المبكر لدور الـ 16 للمونديال، حيث يتصدر المنتخبان المجموعة برصيد 3 نقاط.

وفي التاسعة مساء يلعب منتخب أمريكا مع نظيره الإنجليزي في المجموعة الثانية على استاد "البيت"، ويرغب الإنجليز في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي لضمان التأهل إلى دور الـ 16 مبكرا.. بينما يسعى الأمريكيون إلى الفوز للعودة للمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للدور المقبل، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال في الجولة الأولى مع ويلز (1-1).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2