مدرب كوريا الجنوبية: قدمنا أداء جيدا أمام أوروجواي.. وقادرون على الذهاب بعيدا في المونديال

مدرب كوريا الجنوبية: قدمنا أداء جيدا أمام أوروجواي.. وقادرون على الذهاب بعيدا في المونديالمدرب كوريا الجنوبية: قدمنا أداء جيدا أمام أوروجواي.. وقادرون على الذهاب بعيدا في المونديال

رياضة24-11-2022 | 19:54

قال البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، إننا قدمنا أداء جيدا أمام أوروجواي اليوم، وقادرون على الذهاب بعيدا في كأس العالم بقطر.

وأعرب بينتو عن سعادته بالتعادل السلبي مع منتخب أوروجواي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم/الخميس/، في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمونديال "قطر 2022".

وأضاف بينتو - في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - "واجهنا منتخبا قويا يمتلك خبرة كبيرة، لكن نجحنا في تقديم أداء طيب ولم نتراجع للخلف".. مؤكدا أن المباراة كانت قوية للغاية بين المنتخبين، مشيرا إلى أنه سيشاهد المباراة مجددا لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه من أجل الاستعداد للقاء القادم.

ويلتقي منتخب أوروجواي في الجولة الثانية للمونديال، مع منتخب البرتغال، يوم الاثنين المُقبل.. فيما يلعب منتخب كوريا الجنوبية مع غانا في نفس اليوم.

وأشار إلى أن مباراة البرتغال القادمة ستكون أكثر صعوبة، قائلا "مواجهة البرتغال ستكون أقوى وعلينا تقديم نتيجة إيجابية جديدة.. قادرون على الذهاب بعيدا في المونديال، ويجب الاستفادة من الهجمات المرتدة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2