كأس العالم 2022.. أول تعليق لمدرب إنجلترا بعد التعادل مع منتخب أمريكا

كأس العالم 2022.. أول تعليق لمدرب إنجلترا بعد التعادل مع منتخب أمريكاجاريث ساوثجيت

رياضة26-11-2022 | 08:19

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا إنه توقع مباراة صعبة ضد أمريكا مساء أمس الجمعة، خلال اللقاء الذى جمع المنتخبين ضمن منافسات كأس العالم 2022.

وقال ساوثجيت فى تصريحات عقب اللقاء : "كانت مباراة صعبة للغاية، وهذا ما توقعناه، كنا دائمًا نواجه صعوبة للخروج من الحالة المذهلة التى حققناها ضد إيران، وبعد ذلك تواجه فريقًا رياضيًا منظمًا بشكل جيد من الناحية الدفاعية".

وتابع :" كان علينا أن نظهر فريقًا مختلفًا الليلة، كان علينا إظهار المرونة والدفاع عن منطقتنا أكثر، مواجهة ويلز ستكون مختلفة تمامًا، أنا سعيد جدًا بالطريقة التى بنينا الهجمة من الخلف، أمريكا تجعل ذلك الأمر صعبًا حقًا".

وحسم التعادل السلبى موقعة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية فى مرحلة مجموعات بطولة كأس العالم 2022 المقام بقطر.

وبهذه النتيجة يواصل المنتخب الإنجليزى التربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأمريكى المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل إيران المركز الثانى برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب ويلز المجموعة برصيد نقطة واحدة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2