كأس العالم 2022.. تونس تخسر أمام أستراليا بهدف نظيف

كأس العالم 2022.. تونس تخسر أمام أستراليا بهدف نظيفتونس - أستراليا

رياضة26-11-2022 | 14:27

خسر المنتخب التونسى لكرة القدم أمام نظيره المنتخب الأسترالى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم "قطر2022".


بهذه النتيجة، تجمد رصيد منتخب تونس الذي يشارك في المونديال للمرة السادسة في تاريخ عند نقطة وحيدة فى المركز الرابع والأخير ، ليتعقد موقفه من التأهل لدور الـ 16 ، لا سيما أنه سيخوض مباراته القادمة أمام منتخب فرنسا حامل اللقب وأحد المرشحين للتتويج بالبطولة، فيما ارتفع رصيد أستراليا الى ثلاث نقاط فى المركز الثانى لتنعش آمالها فى التأهل الى الدور المقبل.


وتبادل المنتخبان الهجمات مع انطلاق الشوط الأول ، وفى الدقيقة 18 ، مرر التونسى عصام جبالي كرة إلى زميله يوسف المساكني لكن الأخير لم يستفد من الكرة وطالت منه لتخرج إلى خارج الملعب .


وباغت المنتخب الاسترالى نظيره التونسي فى الدقيقة 23 ، بتسجيل هدف من كرة عرضية رأسية من الجانب الأيسر قابلها ميتشيل ديوك بضربة رأس رائعة مرت من فوق يد حارس منتخب تونس إلى داخل الشباك.


وبعد تسجيل الهدف ، نشط منتخب "نيسور قرطاج" هجوميا من أجل التعويض، أضاع فرصة التعادل في الدقيقة 41 ، بعد أن سدد محمد دراجر كرة قوية من هجمة مرتدة لكنها ارتدت من دفاع وحارس منتخب أستراليا .


، ثم أضاع يوسف المساكنى فى الدقيقة 45+3 فرصة اخرى لصالح منتخب تونس حيث سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.


وفى الشوط الثانى ، سعى نسور قرطاج إلى تحقيق التعادل ، وسدد المساكنى كرة قوية تصدى لها حارس أستراليا ثم سدد كرة أخرى تصدى لها الحارس أيضا، وبعدها بثلاث دقائق سدد المساكني كرة رأسية لكنها خرجت أعلى مرمى أستراليا.


ويتصدر ترتيب المجموعة الرابعة المنتخب الفرنسى حامل اللقب برصيد ثلاث نقاط ، وتأتي الدانمارك في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة ، ويلتقي المنتخبان مساء اليوم فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة لحساب الجولة الثانية.


وكان المنتخب التونسى تعادل سلبيا امام الدانمارك ...فيما خسرت استراليا بنتيجة 1-4 أمام فرنسا ، في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الرابعة .


وتقام مباراتا الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة يوم الاربعاء المقبل بلقاء تونس مع فرنسا و أستراليا مع الدانمارك.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2