رشا راغب: حياة كريمة غيرت مفهوم التبرعات في صورتها المادية إلى دعم الفئات المستحقة

رشا راغب: حياة كريمة غيرت مفهوم التبرعات في صورتها المادية إلى دعم الفئات المستحقةرشا راغب: حياة كريمة غيرت مفهوم التبرعات في صورتها المادية إلى دعم الفئات المستحقة

مصر26-11-2022 | 20:09

عبرت الدكتورة رشا راغب في كلمتها أثناء القمة السنوية ل مؤسسة فوربس الشرق الأوسط Forbes Under 30 الشرق الأوسط لريادة الأعمال بمدينة الجونة عن تقديرها لـ«حياة كريمة»، لما تقدمه من حياة لائقة للمواطنين في الريف.

وأكدت أن دور «حياة كريمة» في تغيير مفهوم التبرعات في صورتها المادية، إلى دعم ومساعدة الفئات الأكثر احتياجًا، في الحصول على وظائف ومصادر كريمة للدخل.

وأثنت على جهود الشباب والمتطوعين في الإبلاغ عن التحديات التي يواجهها المواطنون في الريف المتعلقة بالمنازل، والبنية التحتية، والمدارس، وعلى تقديم أفكار المشروعات الصغيرة المناسبة لكل منطقة.

يُذكر أن مدينة الجونة تستضيف، بالتعاون مع فوربس الشرق الأوسط، القمة الأولى لمؤتمر «Under30» لعام 2022، على مدار ثلاثة أيام بين 24 و26 نوفمبر 2022 في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، وبُمشاركة عدد كبير من رواد الأعمال الناشئين والفنانين وأصحاب الأعمال والرياضيين والمشاهير، وغيرهم من الشباب الطموح الذين حققوا إنجازات في مجالاتهم من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2