المدير الفني للبرازيل: نحن منتخب يمتلك تاريخا وفلسفة في كرة القدم

المدير الفني للبرازيل: نحن منتخب يمتلك تاريخا وفلسفة في كرة القدمالمدير الفني لمنتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي

رياضة27-11-2022 | 16:48

أكد المدير الفني لمنتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، أن منتخب بلاده لديه تاريخا وفلسفة في لعب كرة القدم، وذلك قبل مواجهة منتخب سويسرا غدا، الاثنين، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم لكرة القدم " قطر 2022".
وقال تيتي - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "إننا وضعنا تشكيلة لقاء سويسرا، لكن لا أستطيع توضيح هذه التفاصيل، أعتقد أنه في إطار كرة القدم علينا أن نكون استراتيجيين في تخطيطنا، فينيسيوس موجود في نفس مركز نيمار وقادر على المشاركة".. مضيفا "عندما نشعر أن هناك ضغطا يمارس علينا لا نغير من طريقة لعبنا، لأنه حتى تحت الضغط يجب أن نؤدي بالشكل المعهود، وبالتالي لن أغير من مراكز اللاعبين".
وأضاف قائلا " البرازيل تعتمد كليا على جميع المواهب ومن ضمنها نيمار وكذلك القدرات البدنية والفنية لدى المنتخب، علينا التركيز على تدارك الأخطاء".. وتابع "لدي 26 لاعبا في قائمة كأس العالم والجميع جاهز للمشاركة، ويجب أن يكون كل اللاعبين مستعدين، ولابد من التركيز في الحاضر وعدم التفكير في الاحتمالات".
وعن النجم نيمار دا سيلفا، أوضح مدرب البرازيل أن نيمار شارك مصابا بدون علمه في لقاء صربيا، الذي حسمه منتخب "السليساو" بهدفين نظيفين في الجولة الأولى بالمونديال.. مضيفا "المعلومة وصلتني أثناء المباراة، أخبرنا أنه يشعر بألم ولكن حاول أن يتجاوز هذا الألم كي يلعب، كان الألم في كاحله، لقد لعب 11 دقيقة بشكل جيد، لكن كان هناك خطأ قوي ضده واتضح بعده أنه مصاب".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2