التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الأهلي والمقاولون العرب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الأهلي والمقاولون العربالأهلي والمقالون العرب

رياضة27-11-2022 | 18:10

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بين النادي الأهلي و المقاولون العرب في كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف.

دفع مارسيل كولر في بداية المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي وكريم فؤاد ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد أشرف، وعمرو السولية ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر، وشادي حسين وحسام حسن، وشهدت الدقائق الأولى حماسًا كبيرًا من جانب الفريقين، وسيطر الأهلي على مجريات اللعب مبكرًا، وفي الدقيقة الثامنة حصل الفريق على ضربة حرة مباشرة نفذها محمد أشرف أنقذها محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب بصعوبة.

واستمر الضغط من جانب لاعبي الأهلي، وفي الدقيقة 13 تلقى حسام حسن تمريرة مميزة من أفشة وضعته في مواجهة الحارس ليسدد أعلى المرمى وتضيع فرصة هدف للفريق.

مع مرور الوقت كثف الفريق من تحركاته من خلال اختراقات طاهر محمد طاهر وتمريرات أفشة، وفي المقابل اعتمد المقاولون على الدفاع المحكم ومحاولة اللعب على الهجمات المرتدة.

واستمرت المحاولات من جانب لاعبي الفريق، فيما حصل عمرو السوليه على بطاقة صفراء في كرة مشتركة مع لاعب المقاولون، وبعدها بدقائق أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أضف تعليق