المدير الفني لأوروجواي يؤكد صعوبة مواجهة البرتغال في الجولة الثانية لدور المجموعات بالمونديال

المدير الفني لأوروجواي يؤكد صعوبة مواجهة البرتغال في الجولة الثانية لدور المجموعات بالمونديالدييجو ألونسو المدير الفني لمنتخب أوروجواي

رياضة27-11-2022 | 19:20

أكد دييجو ألونسو المدير الفني لمنتخب أوروجواي، صعوبة مباراة نظيره البرتغالي في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم، غدا الاثنين، واصفا البرتغال بالفريق الرائع الذي يملك لاعبين مخضرمين ومميزين مع مدرب قدير.

وأشار مدرب أوروجواي، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إلى أن المواجهة ستختلف تماما عن اللقاء الذي جمع المنتخبين عام 2018 في كأس العالم بروسيا، مشددا على أنه يحدد التشكيل المناسب وفقا للجاهزية البدنية للاعبين.
وأوضح ألونسو أنه لا توجد أفضلية أو ميزة محددة للاعبين الذين سبق أن لعبوا في الدوري البرتغالي للمشاركة أمام رفاق كريستيانو رونالدو غدا.
وأضاف أن نجم وسط أوروجواي "فيدي فالفيردي" لم يتغير وما يزال يملك نفس السلوك المتوازن والتواضع، كما أنه تطور بشكل مذهل في الأعوام الماضية.
وأشار إلى أن المنافس يجيد الهجوم بشراسة، موضحا أن المنتخب البرتغالي يبدو متكاملا في الدفاع والهجوم ، مختتما حديثه قائلا :"يجب أن نلعب جيدا ونسعى لحسم اللقاء، ونضغط بقوة، ونستغل نقاط الضعف في صفوف البرتغال".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2