كرواتيا تعزز آمالها برباعية في شباك كندا بكأس العالم 2022

كرواتيا تعزز آمالها برباعية في شباك كندا بكأس العالم 2022كرواتيا

رياضة27-11-2022 | 20:24

قلب منتخب كرواتيا الطاولة على كندا، ليحول تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على استاد خليفة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ب كأس العالم «فيفا – قطر 2022».

وافتتح منتخب كندا التسجيل بعد دقيقة ونصف فقط عن طريق ألفونسو ديفيز، بعد كرة طولية بدأت من الحارس إلى منتصف الملعب لتنفذ هجمة مرتدة وتصل إلى بوشانان الذي مرر عرضية ممتازة من جهة اليمين، قابلها ديفيز برأسية رائعة في الشباك.

وفي الدقيقة 36، نجح كراماريتش في تسجيل هدف التعادل، بعد تمريرة ممتازة من بيريسيتش بالناحية اليسرى داخل المنطقة، قابلها المهاجم بتسديدة من لمسة واحدة بقدمه اليسرى في الشباك.

وضاعف ليفايا النتيجة ل كرواتيا في الدقيقة 44، بعدما استلم المهاجم تمريرة من يورانوفيتش، في العمق ضرب بها دفاع كندا، ليطلق ليفايا تسديدة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء، تسكن يمين الحارس بوريان.

وعزز كراماريتش النتيجة ل كرواتيا من جديد بهدف ثالث في الدقيقة 70، فمن كرة مررها بروزوفيتش إلى بيريسيتش في الجانب الأيسر، مرر الأخير كرة عرضية لتمر من أمام الجميع لتصل إلى الجانب الآخر ويقابلها كراماريتش بتسديدة أرضية في الشباك.

ومن خطأ فادح للمدافع الكندي كمال ميللر، أخطأ في إبعاد الكرة لترتطم به ويستلمها أورسيتش الذي انفرد تماما بمرمى بوريان، ويمررها إلى لوفرو ماجر ليضعها بالشباك بكل سهولة في الدقيقة 90+4.

بهذا الفوز، رفع كرواتيا رصيده إلى 4 نقاط ويتصدر جدول الترتيب بالتساوي مع المغرب، فيما ظل المنتخب الكندي بالمركز الأخير بدون نقاط ويودع منافسات المونديال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2