رئيس «الحكمة» العراقي يؤكد رغبة بلاده في الانفتاح على المحيط الإقليمي والدولي

رئيس «الحكمة» العراقي يؤكد رغبة بلاده في الانفتاح على المحيط الإقليمي والدوليرئيس تيار الحكمة الوطني العراقي عمار الحكيم

عرب وعالم28-11-2022 | 14:21

أشاد رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي عمار الحكيم، اليوم الإثنين ، بموقف قطر في الحفاظ على الثوابت الإنسانية والعربية في بطولة كأس العالم، لافتا إلى رغبة العراق ب الانفتاح على المحيط الإقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس تيار الحكمة العراقي - حسبما أفادت قناة "السومرية نيوز" - مع السفير القطري خالد بن حمد، حيث تبادلا وجهات النظر حول القضايا المشتركة ومستجدات الأوضاع السياسية في العراق والمنطقة والعلاقات بين العراق ودولة قطر الشقيقة".


وتقدم الحكيم بالتهنئة ل قطر لاستضافتها بطولة كأس العالم والتنظيم المبهر لها، مثمنا موقفها الشجاع بالحفاظ على الثوابت والقيم الإنسانية والإسلامية والعربية.


وأشار إلى رغبة العراق ب الانفتاح على محيطه الإقليمي والدولي، مؤكدا أن الحكومة تملك عوامل نجاح تتمثل بالدعم الدولي والإقليمي لها والاستقرار الأمني والوفرة المالية النسبية وهي تسعى بشكل جاد لبناء أفضل العلاقات مع الدول العربية الشقيقة لاسيما دولة قطر وتعزيز التعاون المشترك معها في المجالات كافة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا