ملاكم مكسيكي يهدد ميسي بعد إهانة قميص منتخب المكسيك في كأس العالم

ملاكم مكسيكي يهدد ميسي بعد إهانة قميص منتخب المكسيك في كأس العالمالملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز

رياضة28-11-2022 | 17:01

وجه الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز اليوم الاثنين تهديدا شديد اللهجة لنجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي على خلفية مقطع الفيديو، الذي يظهر فيه ميسي وهو يقوم بإزاحة قميص المنتخب المكسيكي بقدمه في غرفة خلع الملابس، وذلك بعد مباراة المنتخبين التي انتهت بفوز منتخب "التانجو" بهدفين دون رد مساء يوم السبت الماضي على إستاد "لوسيل"، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".


وكتب الملاكم المكسيكي - في تغريدة عبر حسابه، الذي يتابعه حوالي 2.2 مليون شخص، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ونقلتها مجلة "ليكيب" الفرنسية - "هل رأيت ميسي ينظف الأرضية بقميصنا وعلم بلادنا.. ينبغي أن يسأل الله ألا أجده".


ومنح الفوز الأرجنتين أول ثلاث نقاط في مونديال 2022؛ لترتقي إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة، خلف منتخب بولندا المتصدر بأربع نقاط.. فيما يأتي المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط أيضا، بينما تتذيل المكسيك الترتيب بنقطة واحدة.


وبهذا الانتصار، صحح المنتخب الأرجنتيني مساره في المونديال الحالي، بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية أمام منتخب السعودية بنتيجة (1-2)، فيما تعادل منتخب المكسيك في مباراته الأولى بالمونديال مع منتخب بولندا سلبيا.


وفي الجولة الثالثة والحاسمة للمجموعة الثالثة، سيلتقي منتخب الأرجنتين مع بولندا.. فيما ستلعب المكسيك مع السعودية، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

أضف تعليق