مدرب غانا: راض عن الأداء أمام كوريا الجنوبية.. ومحمد قدوس كان السبب في الفوز

مدرب غانا: راض عن الأداء أمام كوريا الجنوبية.. ومحمد قدوس كان السبب في الفوزمدرب غانا: راض عن الأداء أمام كوريا الجنوبية.. ومحمد قدوس كان السبب في الفوز

رياضة28-11-2022 | 21:43

أعرب أوتو أدو المدير الفني لمنتخب غانا عن سعادته بالفوز على كوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم.. معبرا عن رضاه التام بأداء لاعبي منتخب "النجوم السوداء" وإصرارهم على حصد الثلاث نقاط.

وحقق منتخب غانا فوزا ثمينا على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة (3 ـ 2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد "المدينة التعليمية"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وقال أدو - خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - "المباراة كانت متغيرة، ومنتخب كوريا صعب علينا المهمة، ولكننا استطعنا اللعب بطريقة أفضل واستحوذنا على الكرة، وكان لدينا الكثير من المحاولات الهجومية وتمكنا من استغلال الفرص التي اتيحت لنا وسجلنا منها".

وأشاد مدرب غانا بنجم المباراة محمد قدوس قائلا "لاعب رائع وجيد وكان هو السبب في الفوز اليوم على كوريا الجنوبية".. مشيرا إلى أن فريقه سيخوض مواجهة أوروجواي القادمة بحثا عن الفوز للتأهل إلى دور الـ16 بالمونديال.

وأوضح أنه كان سيكون سعيدا بمشاركة المزيد من المنتخبات الإفريقية التي بإمكانها منافسة المنتخبات الأوروبية.. وقال "لو كان منتخبا مصر ونيجيريا في المونديال لكانا قدما أيضا مستويات كبيرة.. والقارة الإفريقية مليئة بالمنتخبات القوية".

وارتفع رصيد غانا إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن البرتغال المتصدرة بنفس الرصيد من النقاط.. بينما تذيل منتخب كوريا الجنوبية المجموعة بنقطة واحدة وبفارق الأهداف عن أوروجواي صاحبة المركز الثالث، قبل مواجهة البرتغال مع أوروجواي مساء اليوم في ختام مباريات الجولة الثانية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2