ساوثجيت: مواجهة ويلز ستكون صعبة.. وهدفي الوصول مع إنجلترا إلى أبعد مدى في كأس العالم

ساوثجيت: مواجهة ويلز ستكون صعبة.. وهدفي الوصول مع إنجلترا إلى أبعد مدى في كأس العالمجاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا

رياضة28-11-2022 | 22:40

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على صعوبة مواجهة المنتخب الويلزي غدا.. مشيرا إلى أن هدفه الوصول مع منتخب "الأسود الثلاثة" إلى أبعد مدى ممكن في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الويلزي غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد "أحمد بن علي"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بمونديال قطر.

وقال ساوثجيت - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "هدفي الفوز في جميع المباريات، ولكن هذا الأمر يتطلب التوازن في الدفاع والهجوم".. مضيفا "نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين يدعمون بعضهم البعض بغض النظر عن المشاركة من عدمها في تشكيلة المباراة".

وأوضح مدرب إنجلترا أن منتخب بلاده سيدخل مواجهة ويلز غدا وهو لم يتأهل بعد إلى دور الـ 16 بالمونديال، وغالبية اللاعبين يدركون أهمية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وأضاف ساوثجيت أن منتخب إنجلترا قدم مباراة هجومية مميزة أمام إيران في الجولة الأولى، وقدم أداء متوازنا في لقاء أمريكا في الجولة الثانية.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب إيران في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم أمريكا في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل منتخب ويلز المجموعة بنقطة واحدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2