«بيتكلم عليا» لجورج وسوف تقترب من مليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرحها

«بيتكلم عليا» لجورج وسوف تقترب من مليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرحها بيتكلم عليا لجورج وسوف تقترب من مليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرحها

ثقافة وفنون29-11-2022 | 14:31

محمد عفيفى

حظيت أغنية المطرب جورج وسوف الجديدة "بيتكلم عليا" ، التي طرحها على قناته الرسمية على "يوتيوب" بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت 991 ألفا و489 مشاهدة بعد 3 أيام من إصدارها.

وواصل وسوف الترويج لأغنيته عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غير غلاف صفحته بموقع "فيسبوك" ووضع بوستر الأغنية، وأعاد نشر تعليقات الجمهور عليها .

وأعرب جورج وسوف عن سعادته بالتفاعل الذي تحققه الأغنية ، موجها الشكر لفريق عمل الأغنية على المجهود المبذول لتخرج للجمهور بهذه الصورة الرائعة .

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"حب كبير شفتوا بتفاعلكم على أغنية بيتكلم عليا، وفرحتي كبيرة بمشاركتكم الفيديو كليب والأغنية اليوم" ، موجها شكر خاص لنجوم التمثيل عابد فهد، عبد المنعم عمايري و زينة مكي.

وأصدر وسوف الأغنية يوم السبت الماضي عبر يوتيوب وكل المنصات الرقمية، وهي من كلمات أمير طعيمة ، وألحان زياد برجي ، وتوزيع زاهر ديب ، وإخراج إيلي سمعان

وأحيا وسوف حفلا غنائيا في مدينة الإسكندرية الجمعة الماضي، وسط حضور جماهيري كبير من عشاقه ومحبيه ، قدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانية التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي.

وكانت آخر أعمال جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية منذ أكثر من عام ، وهي كلمات أحمد المالكي ، وألحان مصطفي شكري، وتوزيع أحمد أمين.

أضف تعليق