تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري "القوس الغربي" بالجيزة

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري "القوس الغربي" بالجيزةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا29-11-2022 | 17:24

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء تحويلات مرورية؛ لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري "القوس الغربي" بالجيزة.
وأضافت أنه ضمن مشروع تطوير الطريق الدائري (القوس الغربي) بمنطقة كوبري 9 د في المسافة من أعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوي، وحتى وصلة المريوطية (في الاتجاهين)، سيتم إجراء تحويلات مرورية اعتبارًا من مساء اليوم الثلاثاء وحتى الانتهاء من الأعمال.
وأوضحت أنه سيتم تحويل الحركة المرورية للطريق الدائري القادم من طريق الواحات باتجاه أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي، للنزول لنفق حازم حسن، ومنه إلى طريق الإسكندرية الصحراوي، واستخدام محور 26 يوليو أو محور روض الفرج أو الطريق السياحي، بديلاً عن الطريق الدائري.
وتابعت الإدارة العامة للمرور أنه بالنسبة للقادم من وصلة حازم حسن من جهة طريق الإسكندرية الصحراوي فسيتم تحويله بالكامل إلى مطلع الطريق الدائري من حازم حسن باتجاه طريق الواحات، وغلق مطلع الدائري من طريق الإسكندرية الصحراوي للقادم من الإسكندرية في اتجاه ميدان الرماية.
وأكدت الإدارة العامة للمرور، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وكذلك التنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2