مدرب تونس : مباراة فرنسا غدا صعبة وكنا نتمنى أن يكون في وضعية أفضل

مدرب تونس : مباراة فرنسا غدا صعبة وكنا نتمنى أن يكون في وضعية أفضلمدرب تونس : مباراة فرنسا غدا صعبة وكنا نتمنى أن يكون في وضعية أفضل

رياضة29-11-2022 | 17:44

قال جلال القادري، المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، ان المنتخب التونسي لم يحالفه الحظ في لقاء أستراليا بالجولة الثانية حيث خسر بهدف نظيف وتعادل سلبيا امام الدنمارك بالجولة الاولى، مضيفا أنه كان يتمنى أن يكون في وضعية أفضل قبل مواجهة فرنسا بطلة العالم غدا في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وأكد القادري، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد، أن مباراة فرنسا ستكون صعبة ، حيث ستكون أمام بطل العالم....مردفا:"المنتخب التونسى أمامه معركة أخيرة يخوضها بشرف من أجل استعادة الثقة والتأهل لدور ال16".

وتابع "لم أندم على تشكيل مباراة أستراليا، اختياراتي كانت صحيحة، ولو كان هناك بعض التوفيق لتغير الحال".

وواصل "فخورون بالجماهير التونسية العريضة التي تساندنا في كل مباراة، وتركز على الدعم ".مضيفا "يجب الفوز على فرنسا من اجل تحقيق نتيجة ايجابية والتاهل دور ال 16 ".

وأشار القادري إلى ان وهبى الخرزى لاعب جيد يمنح الحلول الهجومية والتكتيك القوي، موضحا أنه دفع بالخزري في مباراة أستراليا وقدم أداء مميزا.

وبات منتخب "نسور قرطاج" في موقف صعب ، ولا بديل له سوى الفوز على فرنسا حامل اللقب غدا ، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الدنمارك سلبيا، ثم خسارته في الجولة الثانية أمام أستراليا.

ويتصدر المنتخب الفرنسى بطل العالم الذي تأهل رسميا الى دور الـ 16 المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على استراليا 4-1 وعلى الدنمارك 2-1، يليه منتخب أستراليا برصيد ثلاث نقاط ، ثم الدنمارك وتونس بنفس الرصيد نقطة واحدة.

أضف تعليق