كأس العالم 2022.. لاعب السنغال إدريسا جاي يغيب عن مباراة دور الـ16

كأس العالم 2022.. لاعب السنغال إدريسا جاي يغيب عن مباراة دور الـ16لاعب السنغال إدريسا جاي

رياضة29-11-2022 | 19:53

أفادت مجلة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء، أن إدريسا جاي، لاعب خط وسط المنتخب السنغالي لكرة القدم لن يستطيع المشاركة في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس العالم "قطر 2022" وذلك بعد حصوله على ثان إنذار له خلال مباراة الجولة الثالثة والأخيرة أمام الإكوادور والتي حقق فيها "أسود التيرانجا" الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.


وتابعت المجلة الفرنسية أن إدريسا جاي المحترف في صفوف إيفرتون الإنجليزي قد تحصل أيضا على بطاقة صفراء خلال مباراة المنتخب أمام هولندا في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالمونديال والتي خسرها المنتخب السنغالي بهدفين نظيفين.موضحة أن مباراة دور الـ16 سوف تقام مساء يوم الأحد القادم.


وكان المنتخب السنغالي قد تأهل إلى دور الـ 16 بعد فوزه على نظيره الإكوادوري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم باستاد خليفة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أسود التيرانجا إلى 6 نقاط في المركز الثاني للمجموعة وتأهل رسميا للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه، بينما ودع منتخب الإكوادور المونديال بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة .
ومن المنتظر أن يواجه المنتخب السنغالي، متصدر المجموعة الثانية التي تضم كلًا من إنجلترا، ويلز، إيران والولايات المتحدة الأمريكية.
وكتب منتخب السنغال التاريخ بعد أن تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ أسود التيرانجا، بعد 20 عاماً من تأهلهم الأول في مونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

أضف تعليق

إعلان آراك 2