ياسر جلال لـ «دار المعارف»: مسلسل «رحيم» من الأعمال القريبة إلى قلبي

ياسر جلال لـ «دار المعارف»: مسلسل «رحيم» من الأعمال القريبة إلى قلبيياسر جلال لـ «دار المعارف»: مسلسل «رحيم» من الأعمال القريبة إلى قلبي

* عاجل21-3-2018 | 17:13

كتب: أحمد حمدي

يواصل الفنان ياسر جلال تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني الضخم «رحيم» ؛ إستعدادا للماراثون الرمضاني، بالتعاون مع شركة فنون مصر، و ذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل ظل الرئيس، من إنتاج ذات الشركة.

و قال الفنان ياسر جلال في تصريح خاص لـ «دار المعارف» " غير مسموح لي أن اكشف أي شيء عن ملامح الشخصية".

و تابع:  "مسلسل رحيم من الأعمال القريبة إلى قلبي؛ ذلك ليس لمشاركتي به لكن - لأنه بالفعل مسلسل جيد للغاية - مكتوب بطريقة شيقة تجذب أي فنان لقبوله".

و وجه رساله إلى الجمهور عبر «دار المعارف» " أنا بحبكم أوي، وأنا بشكر كل حد دعمني، و ادعولي أنا بحاجة لدعاءكم".

و علمت «دار المعارف» من مصدر آخر أن المسلسل يرصد قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري؛ ينتج عنها تغييرات في طبيعة التركيبة الإجتماعية؛ نظرا لانتشار أفكار جديدة منها حب المال و السلطة.

و أضاف المصدر:  "تدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: "السلاح، و المخدرات، و الأدوية المغشوشة"، و يقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، يقع هذا الشخص في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياته و حياتها رأسًا على عقب".

مسلسل «رحيم»، من بطولة ياسر جلال، و اللبنانية نور، و محمد رياض، و طارق عبد العزيز، و دنيا عبد العزيز، و الراقصة دينا، و إيهاب فهمى، و صبرى فواز، و حسن حسني، وسامي مغاوري، وكارولين عزمي، و منى فاروق، و توني ماهر، و كريم سرور، و إسلام شوقي،  و ياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

أضف تعليق