محافظ كفر الشيخ: الدولة حريصة على استرداد حقوقها والتيسير على واضعي اليد على أملاكها

محافظ كفر الشيخ: الدولة حريصة على استرداد حقوقها والتيسير على واضعي اليد على أملاكهامحافظ كفر الشيخ

محافظات30-11-2022 | 14:37

قال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين إن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها وأيضا التيسير على المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذا الشأن.
جاء ذلك خلال تسليم المحافظ اليوم الأربعاء 16 عقد تقنين لأراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة، مع استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالتقنين وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس،
وأوضح أن إجمالي عقود التقنين التي تم تسليمها للمواطنين من واضعي اليد حتى الآن بلغ 848 عقداً، مؤكدا أن قرارات التقنين تعد إنجازا وإضافة كبيرة للمحافظة.
وأشاد بتضافر جهود كل الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات التقنين، قائلا " إننا نعالج تراكمات سنوات ماضية وهو الذي يتطلب الاهتمام وسرعة التعامل من قبل الوحدات المحلية مع ملفات التقنين والتصالح داخلها بمنتهى الشفافية والنزاهة، لتحقيق الصالح العام".
وأضاف: أننا في صف المواطن قبل كل شيء، ونراعي ظروف المواطنين الجادين في موضوع التقنين لتحقيق العدل والسلام الاجتماعي، وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية بملف الأراضي.. مؤكدا أن المحافظة تسعى لإنهاء كافة المعوقات التي تظهر خلال العمل مع ضرورة التأكيد على عدم صدورعقود تقنين دون وجود إحداثيات واضحة واستيفاء كافة الشروط القانونية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2