إنجي أبو زيد: أتمني تقدم أدوار مثل دوري في «الغرفة 207»

إنجي أبو زيد: أتمني تقدم أدوار مثل دوري في «الغرفة 207»إنجي أبو زيد

ثقافة وفنون30-11-2022 | 17:40

قالت الفنانة إنجي أبو زيد: أنها تتمني تقديم أعمال فنية آخري بنفس مستوي دورها في مسلسل «الغرفة 207»، معربة عن سعادتها بنجاح الشخصية خصوصًا بعدما نالت شخصيتها إعجاب الجمهور والنقاد.

وعن سبب عدم تواجدها باستمرار أضافت خلال تصريحات صحفية: إن السيناريوهات التي تُعرض عليها دائمًا تكون غير مناسبة، مصيفة: "وأنا لا أريد أن أقدم عملا من أجل التواجد فقط، بل أسعى لتقديم أعمال تليق بالجمهور العربي بأكمله".

وتابعت: "كل أعمالي التي قدمتها تركت علامة جيدة في قلوب وعقول المشاهدين، ولهذا أنا حريصة جدا على تقديم دراما مليئة بالمواضيع الهامة والخاصة بمشاكل المجتمع، ولا أريد الظهور في عمل بلا هدف".

وآخر أعمالها هو مسلسل «الغرفة 207» الذي تدور أحداثه في فترة الستينيات، حول رجل يعمل موظف استقبال في فندق يدعي جمال صواف "محمد فراج"، ولكنه يتعرض لـ أزمة كبيرة بسبب الحجرة رقم "207"، لأن جميع النزلاء بها يروون ويسمعون أشياء مرعبة، ومن ثم يجد صواف نفسه مسئوولاً عن كشف حقيقة ما يجري في تلك الغرفة المرعبة.

والمسلسل من بطولة محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وإنجي أبو زيد، وعدد أخر من الفنانين، ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

أضف تعليق