مدرب المغرب: يجب الفوز على كندا غدا بكأس العالم من أجل دخول التاريخ

مدرب المغرب: يجب الفوز على كندا غدا بكأس العالم من أجل دخول التاريخمدرب المغرب

محافظات30-11-2022 | 18:15

قال وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، إن فرص تأهل فريقه لثمن نهائي بطولة كأس العالم "قطر 2022" أصبحت كبيرة وفى المتناول بعد الفوز على بلجيكا في الجولة الماضية.
وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، إنه يجب الفوز على كندا غدا بالجولة الختامية بالمجموعة السادسة من اجل حسم النقاط الثلاث لدخول التاريخ . مؤكدا جاهزية المنتخب المغربي للقاء المقبل وأنه قدم مباراة كبيرة أمام بلجيكا بالفوز بثنائية نظيفة، ولكنه أغلق هذه الصفحة للتركيز في مباراة الغد.
وتابع : إنه فى حال تأهل المنتخب المغربي سيكون قادرا على مواجهة أي منافس لأنه لعب ضد منتخبات كبيرة بالمجموعة السادسة.
وأعلن المدير الفني للمنتخب المغربي ، استعداد الحارس ياسين بونو، للمشاركة في مباراة الغد بعد تعافيه من وعكة صحية تعرض لها خلال مباراة بلجيكا.
واختتم قائلا: "المنتخبات الأفريقية تريد أن تثبت للعالم أنها تستطيع المنافسة بقوة بالبطولة"، موضحاً أن هناك جماهير عريضة تقف خلف المنتخب المغربي بكل قوة.
وحقق "أسود الأطلس" فوزا تارخيا على بلجيكا في الجولة الماضية لمنافسات المجموعة السادسة بهدفين نظيفين ، ليتشارك صدارة المجموعة مع كرواتيا التي تتفوق بفارق الأهداف ، فيما تأتي بلجيكا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وتقبع كندا في المركز الأخير بدون نقاط وودعت البطولة .
ويكفي منتخب المغرب الفوز أو التعادل للتأهل لدور الـ 16 للمرة الثانية في تاريخه ، بدون انتظار نتيجة المباراة الثانية بين بلجيكا وكرواتيا. وفي حال الخسارة، فعليه انتظار فوز كرواتيا أو تعادلها مع بلجيكا مع عدم تلقي خسارة بفارق أكثر من ثلاثة أهداف مع كندا.

أضف تعليق