الملاكم المكسيكي ألفاريز يعتذر لميسي بعد أن هدده بسبب قميص منتخب بلاده

الملاكم المكسيكي ألفاريز يعتذر لميسي بعد أن هدده بسبب قميص منتخب بلادهالملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز

رياضة30-11-2022 | 21:38

اعتذر الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز اليوم الأربعاء عما بدر منه تجاه نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي بعد أن توعده وهدده بعدما شاهد قميص منتخب بلاده ملقى على أرضية غرفة خلع الملابس لمنتخب راقصي التانجو عقب اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الماضي في إطار الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة والتي انتهت بفوز الأرجنتين بهدفين نظيفين.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن ألفاريز اعتذر لميسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا "في الأيام الأخيرة جذبني شغفي وحبي لبلدي وأدليت بتعليقات غير لائقة، لذا أود أن أعتذر لميسي والأرجنتينيين.. نتعلم أشياء جديدة كل يوم وكان دوري هذه المرة".

وقبل يومين وعقب المباراة ، توعد الملاكم المكسيكى، ميسي فى تغريدة كتبها عبر حسابه على تويتر، الذى يتابعه حوالى 2.2 مليون شخص، قائلا : "هل رأيتم ميسي ينظف الأرض بقميص منتخبنا وعلمنا؟ أتمنى ألا أجده، مثلما احترم الأرجنتين، يجب أن تحترم المكسيك!! لا أتحدث عن البلد (الأرجنتين)، أتحدث عن ميسي".

وكان لاعب المنتخب الأرجنتينى السابق كون أجويرو قد دافع عن ميسى ،وكتب فى تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "أستاذ كانيلو لا تبحث عن أعذار أو مشاكل، بالتأكيد أنت لا تعرف كرة القدم وما يحدث فى غرفة تبديل الملابس والقمصان تكون ملقاة دائمًا على الأرض بعد انتهاء المباريات بسبب العرق، ثم إذا شاهدت جيدًا، فميسى يقوم بخلع حذائه، وقام بلمس القميص بشكل عفوى".

ومنح فوز الأرجنتين على المكسيك منتخب "التانجو" أول ثلاث نقاط فى مونديال 2022؛ لترتقى إلى المركز الثانى فى المجموعة الثالثة، خلف منتخب بولندا المتصدر بأربع نقاط..فيما يأتى المنتخب السعودى فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط أيضًا، بينما تتذيل المكسيك الترتيب بنقطة واحدة.
وفى الجولة الثالثة والحاسمة للمجموعة الثالثة، يلتقى مساء اليوم منتخب الأرجنتين مع بولندا.. فيما ستلعب المكسيك مع السعودية.

أضف تعليق