الغباشي لـ «دار المعارف»:  أنا من المقربين لدى «نيللي كريم» في رمضان

الغباشي لـ «دار المعارف»:  أنا من المقربين لدى «نيللي كريم» في رمضانالغباشي لـ «دار المعارف»:  أنا من المقربين لدى «نيللي كريم» في رمضان

* عاجل21-3-2018 | 18:24

كتب: أحمد حمدي

يشارك الممثل الشاب أحمد الغباشي في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل إختفاء، بطولة الفنانة نيللي كريم، و إخراج أحمد مدحت، و تأليف أيمن مدحت، و إنتاج شركة العدل جروب.

وقال الغباشى  لـ دار المعارف القومية  "أقوم بدور سليم في مسلسل إختفاء بطولة نيللي كريم، صديق من شلة نيللي كريم المقربين في المسلسل، في فترة الستينيات".

وتتمحور قصة المسلسل المرتقب عن إختفاء الزوج بالتحديد، و ستقوم كريم بالبحث عنه في أجواء من الغموض و الإثارة.

جدير بالذكر أن أحمد صبري غباشي، ممثل و مخرج من مواليد 1989، 29 سنة، ليسانس آداب - لغة إنجليزية 2011، و حصل على بكالوريوس" بالمعهد العالي للفنون المسرحية - قسم تمثيل و إخراج،  أول الدفعة.

قام بتمثيل ما يقرب من 50 دورًا مختلفًا في المسرح و السينما و التليفزيون، و قام ببطولة فيلم الدرويش الذي تم عرضه في ركن الأفلام القصيرة في مهرجان "كان" بفرنسا.

شارك في أعمال تليفزيونية مثل:مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز، ومسلسل اختفاء لنيللي كريم، وتفاحة آدم لخالد الصاوي، الشارع اللي ورانا إخراج مجدي الهواري، قضاة عظماء للمخرج السوري عبد القادر الأطرش، السلطان والشاه بطولة محمد رياض، وفيلم الحروب الصليبية وثائقي من إنتاج الجزيرة.

وبرنامج البلاتوه لأحمد أمين. وفيلم ديكور من بطولة خالد أبو النجا وماجد الكدواني.

أسس فريق "ميلوفرينيا"، للمسرح الحر، وحاصل على لقب أفضل مخرج لعام 2012 من بين 254 مخرج عن مسرحيته: "عزازيل، في مهرجان آفاق مسرحية".

شارك في أكثر من ورشة تمثيل عربيًا وعالميًا كممثل ومخرج، ونال العديد من التكريمات والجوائز عن مساهماته في الكتابة والتمثيل والإخراج.

صدر له أربعة كتب من تأليفه، قصص قصيرة، ومقالات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2