أيمن بهجت قمر لمنتقدي «سيدتي الجميلة»: عملتولي دعاية ببلاش

أيمن بهجت قمر لمنتقدي «سيدتي الجميلة»: عملتولي دعاية ببلاشبوستر المسرحية

ثقافة وفنون1-12-2022 | 17:37

علق إيمن بهجت قمر كاتب مسرحية «سيدتي الجميلة» على النقد الذي تعرضت له المسرحية قبل بدء عرضها، من قبل الناقدة ماجدة خير الله، التي قالت في منشور لها عبر «فيس بوك»: رغم إني لا احب المصادرة على أي تجربه فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميله، فهذا نوع من الانتحار الفني، ولسنا في حاجه لانتظار النتائج، أما أن تقوم ريم مصطفي بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتله المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة".

وخرج أيمن قمر وعلق عبر حسابه بـ «الفيس بوك»: "أقسم بالله عملوا لي دعاية ببلاش دعواتك يا مورا ان شاء الله لما نعرض في مصر هتكون أول واحد موجود وان شاء الله ربنا هيوفق".


ومن المقرر أن تُعرض المسرحية أول أسبوع من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعدما انتهي فريق عمل المسرحية من جميع البروفات.

ومسرحية «سيدتي الجميلة» هي مأخوذة من رواية لـ للأديب الإنجليزي جورج برنارد شو، وقدمها من قبل فؤاد المهندس وشويكار عام 1969، ويعيد السقا لها رونقها من جديد، بطريقة جديدة كتبها بها الكاتب إيمن بهجت قمر.

وتعد هذه التجربة الأولي للسقا على خشبة المسرح، بعدما قدم مسرحية «كده أوكيه» عام 2003، بجانب هاني رمزي، شريف منير، ياسمين عبدالعزيز، ومني زكي.

أضف تعليق