كأس العالم 2022.. المغرب تهزم كندا وتتأهل لدور الـ 16

كأس العالم 2022.. المغرب تهزم كندا وتتأهل لدور الـ 16المغرب وكندا

رياضة1-12-2022 | 19:07

تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة فى قطر، بعدما تمكن منتخب أسود الأطلسى من هزيمة كندا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وكان منتخب منتخب تمكن كندا من تقليص الفارق، من هدف ذاتى من عرضية تحولت بأقدام أحد لاعبى المغرب فى مرمى يوسف بونو، لتصبح النتيجة هدفين للمغرب مقابل هدف لـ كندا فى الدقيقة 41. من الشوط الأول.

وكان الهدف الأول سجله حكيم زياشى فى الدقيقة 4 بعد خطأ فادح من الحارس ميلان بوريان في تمرير الكرة بعد خروج خاطئ من المرمى استغله حكيم زياش ونجح في استخلاص الكرة وسددها مباشرة بشكل ساقط إلى داخل الشباك.

وسجل الهدف الثانى يوسف نصيرى من هجمة مرتدة، مكنته من تسديد كرة صاروخية فى شباك حارس كندا وسط حراس من المدافعين.

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: "حراسة المرمى: ياسين بونو، الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نور الدين أمرابط، نايف أكرد، الوسط: رومان سايس ، حكيم زياش، أوناحى، والهجوم: عبدالحميد صابري، سيفان بوفال ، يوسف النصيري.

وجاء تشكيل كندا: "حراسة المرمى: ميلان بوريان، الدفاع: كمال ميلر، سام أديكوجبي، ستيفن فيتوريا، أليستر جونتسون، الوسط: ألفونسو ديفيز ، جوناثان اوسوزيو، مارك كاى، والهجوم: تاجون بوكانان، جونيور هويليت ، سايل لارين.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2