مدرب بلجيكا: اتخذت قرار الرحيل قبل بداية البطولة لأن تعاقدي كان سينتهي بنهاية المونديال

مدرب بلجيكا: اتخذت قرار الرحيل قبل بداية البطولة لأن تعاقدي كان سينتهي بنهاية المونديالمدرب بلجيكا: اتخذت قرار الرحيل قبل بداية البطولة لأن تعاقدي كان سينتهي بنهاية المونديال

رياضة1-12-2022 | 20:38

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أنه قرر الرحيل عن تدريب الفريق، مشيرًا إلى أنه اتخذ هذا القرار قبل بداية كأس العالم، لأن تعاقده ينتهي مع نهاية المونديال.

وتعادل منتخب بلجيكا مع نظيره الكرواتي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد أحمد بن علي المونديالي في إطار الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة بكأس العالم "قطر 2022".

وقال مارتينيز -في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"لعبنا مباراة واحدة فقط بطريقة جيدة في المونديال، وبعد ذلك لم نكن على قدر المسئولية وتملكنا الخوف مما أدى إلى هذا الإخفاق ووداع كأس العالم من دور المجموعات، وأدينا الشوط الأول في مباراة كرواتيا بطريقة جيدة، ولكن الأداء تراجع في الشوط الثاني بسبب انخفاض العامل البدني، وكرواتيا كانت أفضل".

وتابع: "هذة آخر مباراة لي مع المنتخب البلجيكي، وهدفي كان التتويج بكأس العالم، بعد أن حققنا المركز الثالث في المونديال السابق بروسيا، كانت 6 سنوات رائعة وتمكنا من بذل كل ما لدينا وهذا يجعلني فخورًا جدًا".

وودع منتخب بلجيكا مونديال قطر من دور المجموعات بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة عن المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثاني، فيما تصدر منتخب المغرب المجموعة برصيد 7 نقاط، وتذيل منتخب كندا المجوعة بدون أي رصيد من النقاط.

أضف تعليق