صحيفة: الإمارات تحتفل بعيد اتحادها الـ51 متوشحة بالعز والعزم

صحيفة: الإمارات تحتفل بعيد اتحادها الـ51 متوشحة بالعز والعزمصحيفة: الإمارات تحتفل بعيد اتحادها الـ51 متوشحة بالعز والعزم

عرب وعالم2-12-2022 | 10:42

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن دولة الإمارات تحتفل بعيد اتحادها الـ51 وهي موشحة بالعز و العزم والإنجازات والمكتسبات الفارقة خلال مرحلتي التأسيس والتمكين، في مسيرة مفعمة بالإرداة والطموح على مواصلة المسيرة بعد انتقلت إلى مرحلة العبور نحو المستقبل.

وقالت الصحيفة - في افتتاحيتها التي جاءت تحت عنوان " مسيرة عز وعزم " - إن كل دول العالم تحتفل بمناسبات وأعياد، وتحتفي بذكرى تأسيسها في كل عام، لكن ليست كل الدول تحيي مناسباتها بهذا الرصيد الذي تحظى به الإمارات من الإنجازات العظيمة التي وضعتها في مكانة ريادية يعتز بها كل إماراتي وإماراتية.

وأشارت إلى أن الإمارات تنطلق في خمسينية جديدة من عمرها الفتي وتجربتها الوحدوية الفريدة والرائدة والملهمة، تطوي صفحة وتفتح صفحة وهي أكثر قوة ومنعة وأشد عزماً للمضي في طريقها بخطى واثقة نحو تعزيز ريادتها العالمية، بمزيد من الإنجازات الوطنية الخالدة تحت قيادة الشيخ محمد بن زايد.

وأكدت الصحيفة أن الإمارات تمضي في مسيرتها وهي تحمل للعالم رسالة سلام وخير وأمل، رسالة مفعمة بقيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية، رسالة تتطلع إلى تحقيق الازدهار والتنمية المستدامة في شتى أرجاء المعمورة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2