المدير الفني لمنتخب أمريكا: سنلعب غدا من أجل الفوز على هولندا في دور الـ 16 بكأس العالم

المدير الفني لمنتخب أمريكا: سنلعب غدا من أجل الفوز على هولندا في دور الـ 16 بكأس العالمالمدير الفني للمنتخب الأمريكي جريج برهالتر

رياضة2-12-2022 | 18:01

أكد ‏المدير الفني للمنتخب الأمريكي جريج برهالتر، أن منتخب بلاده سيلعب غدا من أجل الفوز على هولندا في افتتاح مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
ويواجه منتخب أمريكا نظيره الهولندي غدا /السبت/ في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد "خليفة الدولي" في دور الـ 16 بمونديال قطر.
وقال برهالتر - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "إن بطولة كأس العالم في قطر متميزة خصوصا من حيث إمكانية حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهذا ما لا يمكن حدوثه في المونديال القادم 2026".. مضيفا "مباراة الغد تنافسية، وعلينا الفوز من أجل أن نستمر في البطولة، نسعى لإسعاد الجماهير الأمريكية التي تتابع مباريات المونديال، وسنحاول أن نلعب غدا بشكل جيد لتمثيل أمريكا بأفضل صورة".
وأوضح أن التوقيت والظروف هما من يتحكمان في اختيار العناصر التي تخوض المباريات.. وتابع قائلا "لقد تعلمت الكثير عندما كنت لاعبا في الدوري الهولندي، ولدى ذكريات جيدة هناك، و هولندا متقدمة في كرة القدم وتمتلك لاعبين لديهم قدرات عالية".
وأشار مدرب منتخب أمريكا إلى أنه شاهد مباريات منتخب هولندا في الشهور الماضية، ولديه فريق عمل يدرس أسلوبهم، خاصة أن مباراة الغد تعد بطولة قائمة بذاتها وقد تمتد إلى 120 دقيقة.
وكان المنتخب الأمريكي تأهل إلى دور الـ 16 بالمونديال بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز على إيران وتعادل مع إنجلترا وويلز.. فيما تصدر منتخب هولندا المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بالفوز على السنغال و قطر والتعادل أمام الإكوادور.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2