الدكتورة منى العمدة: مهنة المستشار العقارى ظهرت مع ميلاد الجمهورية الجديدة

الدكتورة منى العمدة: مهنة المستشار العقارى ظهرت مع ميلاد الجمهورية الجديدة الإعلامية الدكتورة منى العمدة

TV2-12-2022 | 18:13

دار المعارف

أكدت الإعلامية الدكتورة منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، أن المستشار العقارى مهنة مهمة للغاية، خاصة في الفترة الحالية التي تعيش فيها مصر تنمية عمرانية غير مسبوقة، وكل يوم نشهد مشروعات سكنية كبرى وتدشين مدن جديدة، وبالتالي مهمة المستشار العقارى أصبحت في غاية الأهمية ويظل التحدى الأهم كيف يمكن للمستشار العقارى تثقيف العمل الذى يسعى لشراء وحدة سكنية أنه يشترى له ولا يبيع له وحدة سكنية.

وأضافت الإعلامية الدكتورة منى العمدة خلال برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، أن البعض قد يستغرب من هذا المصطلح لكنه حقيقى 100 %، فالمستشار العقارى يشترى لك ولا يبيع لأنه يختار لك أفضل مكان بالسعر المناسب كي تستثمر أموالك، بحيث إنك لا تشترى موقعا فقط أو وحدة سكنية بل أن تستثمر أموال في أفضل مكان يمكن أن تضعه فيه وبالتالي هو يشترى لك ولا يبيع.


ولفتت الدكتورة منى العمدة، إلى أن هناك تحدى كبير للمستشار العقارى خاصة مع ميلاد الجمهورية الجديدة التي تتسم بنهضة عمرانية على نطاق واسع، وبالتالي أصبحت المنافسة على أشدها، متابعة: هل المستشار العقاري ظهر بميلاد الجمهورية الجديدة؟ بالطبع نعم ولكن على المستشار العقارى أن يعرف المسوق العقاري كيف يبيع للعميل أو بمعنى أدق كيف يشترى له في أفضل مكان وهل حجم المنافسة في العاصمة الإدارية أفاد العميل أم أضره هل هو في صالح العميل أم لا؟

أضف تعليق

العلاقات المصرية السعودية بين الواقع والعالم الافتراضي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين