وحيد والديه.. قصة عريس القليوبية بعد مصرعه في حادث ليلة فرحه

وحيد والديه.. قصة عريس القليوبية بعد مصرعه في حادث ليلة فرحهصورة أرشيفية

حوادث وقضايا3-12-2022 | 08:00

قصة مأساوية شهدتها محافظة القليوبية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وهذه القصة بطلها عريس وحيد والديه جاء إلى الدنيا بعد صبر 30 عامًا ورحل سريعًا في حادث تصادم لسيارته الملاكي أثناء تواجده بجوار عروسه في الزفة احتفالًا بخطوبتهما ب طريق بنها القاهرة الزراعي.

أسرة الشاب كان حلمها الوحيد في الدنيا أن يرزقهما الله بطفل يحمل اسمهما بعد وفاتهما، وعندما وهبهما الله الهدية المنتظرة “أحمد”، لم تسعهما الفرحة، وقاما على تربية وتنشئته الجيدة، وسخَّرا كل إمكانيتهما لتعليم “أحمد” وتجهيزه ليوم فرحه، أملًا في أن يملأ منزلهما بالخلفة الصالحة، أحمد شاب وحيد لأسرة كانت تعده ليكون عريسًا، فأتت جثته ببدلة الفرح ولم يكن الأبيض هو يوم عرسه، ولكنه كان لون كفنه.

والفاجعة الكبرى التي وقعت على أسرة الشاب عندما تم إخبارهما بوفاة نجلهما الوحيد، حيث لقي "أحمد مصرعه وأصيبت اثنان آخران معه، في تصادم سيارة ملاكي كان يستقلها بصحبة خطيبته التي ترقد في المستشفى بين الحياة والموت، بعمود كهرباء بالطريق الزراعي “بنها - القاهرة” في طوخ.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من العقيد تامر موسى حنفي مأمور مركز شرطة طوخ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود كهرباء أثناء زفة عريس، تجاه مدينة بنها بطريق مصر الإسكندرية الزراعى بزمام مدينة طوخ.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارتين إسعاف وتبين أن سبب وقوع الحادث تصادم أحد إطارات سيارة ملاكي واصطدمت بعمود كهرباء يمين الطريق، مما أسفر عن مصرع “أ. م. س”، 23 عامًا، وإصابة "ن. م. ش"، “محمد. ع. س” وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي والجثة إلى مشرحة المستشفى لاتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جانبها تمكنت إدارة المرور ب القليوبية من إعادة حركة الطريق الزراعي بنها القاهرة في طوخ بعد تعطلها بسبب تصادم السيارة التي تقل العريس وخطيبته بعمود كهرباء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2