انطلاق فعاليات الملتقي العربي الـ11 لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية في بيروت

انطلاق فعاليات الملتقي العربي الـ11 لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية في بيروتانطلاق فعاليات الملتقي العربي الـ11 لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية في بيروت

عرب وعالم3-12-2022 | 18:01

انطلقت فعاليات الملتقى العربي الـ11 ل خريجي الجامعات السوفيتية والروسية في بيروت بتنظيم من جمعية خريجي معاهد وجامعات الاتحاد السوفيتي في لبنان برئاسة الدكتور طوني معلوف، وبحضور وزير التربية والتعليم اللبناني الدكتور عباس الحلبى، والسفير الروسي في لبنان ألكسندر روداكوف، ولاريسا يفريموفا نائب رئيس الجامعة الروسية للصداقة بين الشعوب.

وبدا الحفل بكلمة الترحيب من الدكتور طوني معلوف الذي وجه الشكر للمشاركة العربية الكبيرة، متمنيا التوفيق في فعاليات الملتقى، وفقا لبيان للمركز الثقافي الروسي بالقاهرة.

بدوره، أكد الوزير عباس الحلبي أن روسيا تفتح المجال لشبابنا الذين فرضت عليهم الظروف الصعبة في إيجاد بدائل مفيدة لبناء مستقبلهم، مؤكدا أهمية التعاون اللبناني الروسي في مجال التعليم.

من جهته، قال السفير الروسي ألكسندر روداكوف إن قيادة روسيا تولى اهتماما كبيرا بقطاع التعليم .. معربا عن قناعته بأن هذه الفعاليات تساهم في تطوير العلاقات بين روسيا ودول العالم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2