أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر4-12-2022 | 08:08

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 .

بني سويف .... تنطلق فعاليات الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة، والمقرر تنفيذها على مرحلتين في الفترة من 4 إلى 22 ديسمبر الجاري، وتنفذها مديرية صحة بني سويف تحت شعار "حقك تنظمي" لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمجان في كافة مدن وقرى المحافظة من خلال المستشفيات والوحدات الصحية والعيادات المتنقلة، والتي تأتي ضمن الحملات الدورية التي تنفذها الوزارة لضبط معدلات الزيادة السكانية في إطار الاهتمام بصحة وتنمية الأسرة وتحقيق رؤية مصر 2030 .

الجزائر .... يشارك وزير الطاقة والمناجم الجزائري محمد عرقاب، عبر الفيديو كونفرانس، في أعمال الاجتماع 46 من لجنة المراقبة الوزارية المشتركة، والاجتماع الوزاري الــ 34 لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وحلفائها.

بكين ... يعود رواد فضاء مهمة (شنتشو-14) الصينيين، الذين أكملوا جميع مهامهم المقررة، إلى الأرض ويهبطون في موقع دونجفنج للهبوط بمنطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم بشمالي الصين.


تايبيه.... يتوجه وفد من أعضاء البرلمان الفيدرالي الأسترالي إلى تايوان في مهمة نوايا حسنة مدتها خمسة أيام وهو الأول من نوعه الذي يزور تايوان منذ عام 2019، وسيلتقي الوفد برئيسة تايوان تساي إنج وين ووزير الخارجية جوزيف وو.


الدوحة ... تستكمل منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، حيث يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره البولندي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على إستاد "الثمامة".

الدوحة ... يخوض منتخبا إنجلترا والسنغال مواجهة مرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على إستاد "البيت"، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

أضف تعليق

إعلان آراك 2