«الشباب والرياضة» تواصل تقديم برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية بمعهد مصر العالي للهندسة بالمنصورة

«الشباب والرياضة» تواصل تقديم برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية بمعهد مصر العالي للهندسة بالمنصورةجانب من اللقاء

محافظات4-12-2022 | 21:53

نظمت وزارة الشباب والرياضة، لقاء طلابيا بمعهد مصر العالي للهندسة بالمنصورة، بعنوان "أسس الحياة السعيدة"، من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب والادارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية بالتعاون مع كلٍ من مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف ووزارة التعليم العالي- الإدارة العامة لرعايه الطلاب، وذلك ضمن فعاليات برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية تحت شعار "أسرة مستقرة = مجتمع آمن".

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، على الاهتمام بالقضايا المعاصرة وتوجيه الشباب نحو حياة أفضل ونبذ الأفكار الهدامة.

حاضر في اللقاء كل من فضيلة الدكتور محمد محمود صبري الجُبة المدرس بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بـ جامعة الأزهر بدمياط ، والدكتور حسني هاشم الحديدي رئيس القطاع الثاني لوحدة لم الشمل.

وتضمن برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية عدة محاور منها أهمية الطموح في حياة الشباب والتخطيط المستقبلي، ضبط المشاعر النفسية وتقوية الجانب الإيماني، والمشاركة الفعالة في المجتمع.

فيما سيتم عقد ندوة مماثلة بمعهد الأهرامات العالي للهندسة يوم ١٢ ديسمبر الجاري ، بهدف توسع وزارة الشباب والرياضة في تقديم خدماتها والوصول إلي أكبر قدر من الشباب المستفدين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2