إنريكي: المغرب أحد أفضل المنتخبات في المونديال وهدفنا الفوز بالمباراة

إنريكي: المغرب أحد أفضل المنتخبات في المونديال وهدفنا الفوز بالمباراةإنريكي: المغرب أحد أفضل المنتخبات في المونديال وهدفنا الفوز بالمباراة

رياضة5-12-2022 | 15:55

حذر المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، لويس إنريكي، من منتخب المغرب، مشددا على ضرورة الفوز بالمباراة والصعود إلى دور الثمانية لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

ويلتقي منتخبا المغرب وإسبانيا في تمام الساعة الخامسة مساءً غد الثلاثاء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "المدينة التعليمية" في مدينة "الريان" في قطر وبقيادة الحكم الأرجنتيني الدولي، فرناندو رابالياني.

وأكد إنريكي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الاثنين، أن الهدف في مباراة المغرب هو الاستمتاع وإسعاد الجماهير التي تتابع المواجهة بين الطرفين.. مشيرا إلى أن هناك علاقة جيدة بين البلدين، والعديد من المغاربة يعيشون في إسبانيا.

وأضاف :"أعرف الكثير منهم وهم سعداء بتلك المباراة .. هدفنا هو الاستمتاع بالمباراة وإسعاد الجماهير التي تشاهدها سواء في المدرجات أو عبر شاشات التلفزيون".

وعن يوسف النصيري: قال المدرب الإسباني "مهاجم رائع، كمدرب يمكنني أن أقول لكم إن المغرب أحد أفضل المنتخبات الحالية".

وبسؤاله "هل تدربتم على ركلات الترجيح؟": أضاف إنريكي "اعتقد أن جميع اللاعبين لديهم خبرة في تنفيذها، خاصة بعدما حدث في يورو 2020، لا اعتبرها يانصيب، يجب أن نتدرب على كل شيء حتى تقل أخطاؤنا".

وتأهل منتخب المغرب إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام كرواتيا ، في حين تأهل منتخب إسبانيا الفائز بلقب كأس العالم 2010 ، إلى نفس الدور باحتلاله وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2