منتخبا كرواتيا واليابان يعلنان تشكيل مباراتهما في كأس العالم

منتخبا كرواتيا واليابان يعلنان تشكيل مباراتهما في كأس العالممنتخبا كرواتيا واليابان يعلنان تشكيل مباراتهما في كأس العالم

رياضة5-12-2022 | 16:00

أعلن المدير الفني ل منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، زلاتكو داليتش، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة اليابان في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتبدأ مباراة اليابان وكرواتيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الجنوب" بمدينة "الخور" في قطر بقيادة الحكم الأمريكي الدولي، إسماعيل الفاتح.

وتأهلت اليابان إلى تلك المرحلة بعد تصدرها المجموعة الخامسة، في حين حلت كرواتيا في مركز الوصافة في المجموعة السادسة خلف المغرب.

وجاء تشكيل كرواتيا كالأتي: دومينيك ليفاكوفيتش في حراسة المرمى، وبورنا بارسيتش، ويوسكو جفارديول، وديان لوفرين، ويوسيب يورانوفيتش في الدفاع، وماتيو كوفاسيتش، ومارسيلو بروزوفيتش، ولوكا مودريتش في الوسط، وإيفان بيريسيتش، وبرونو بيتكوفيتش، وأندريا كراماريتش في الهجوم.

كما أعلن المدير الفني لمنتخب اليابان، هاجيمي موريياسو، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة كرواتيا.وضم تشكيل اليابان شويشي جوندا في حراسة المرمى، وشوجو تانيجوتشي، ومايا يوشيدا، وتاكيهيرو تومياسو في الدفاع، ويوتو ناجاتومو، واتارو إيندو، وهيدماسا موريتا، وجونيا إيتو في الوسط، وريتسو دوان، ودايزين ماييدا، ودايتشي كامادا في الهجوم.

أضف تعليق