كأس العالم 2022.. لاعبو البرازيل يدعمون بيليه بسبب أزمته الصحية

كأس العالم 2022.. لاعبو البرازيل يدعمون بيليه بسبب أزمته الصحيةمنتخب البرازيل

رياضة6-12-2022 | 04:06

قام لاعبو منتخب البرازيل برفع لافتة دعم للأسطورة بيليه الذى يعانى من المرض وذلك عقب فوزهم على نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التى تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى .

وحقق منتخب البرازيل فوزاً مستحقاً على حساب نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الإثنين على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التى تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وبهذة النتيجة تأهل منتخب البرازيل الى دور ربع النهائى من بطولة كأس العالم 2022 ليلاقى كرواتيا فى مواجهة ستجمع الفريقين فى واحدة من أقوى المواجهات التى تشهدها البطولة العالمية.

وكان أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، حرص على طمأنة جمهوره ومحبيه بعد أنباء تدهور حالته الصحية أمس.

وكتب بيليه عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" :"أصدقائى، أريد أن أن أحافظ على هدوء الجميع وأجعلهم فى حالة إيجابية، لدى الكثير من الأمل وأتابع علاجى كالمعتاد".

وتابع :" أود أن أشكر الفريق الطبى والتمريضى بأكمله على كل الرعاية التى تلقيتها، لدى الكثير من الإيمان بالله وكل رسالة حب تصلنى منكم فى جميع أنحاء العالم تجعلنى ممتلئًا بالطاقة، ومشاهدة البرازيل فى كأس العالم أيضًا .. شكرًا جزيلًا على كل شيء".

وكان بيليه دخل المستشفى، قبل يومين، وذكرت تقارير برازيلية أمس أن حالته تدهورت، ودخل قسم الحالات المميتة بعدما كف جسده عن الاستجابة للعلاج الكيميائى، حيث يعانى من آثار سرطان المعدة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2