محافظ الجيزة: تقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن في تعاملهم الفوري مع ملف النظافة

محافظ الجيزة: تقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن في تعاملهم الفوري مع ملف النظافةمحافظ الجيزة: تقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن في تعاملهم الفوري مع ملف النظافة

محافظات6-12-2022 | 16:29

قال محافظ الجيزة أحمد راشد إن هناك متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دوري بكافه قطاعات المحافظة، و تقييم دوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن وتعاملهم الفوري لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأَضاف راشد - في بيان اليوم الثلاثاء - أنه في حي العمرانية تم رفع حوالي 150 طنًا من المخلفات الصلبة والرتش بعد نزلة الطريق الدائري ومنطقه نفق الفكهاني بالكونيسة.

وأكد أنه تم تكليف رئيس الحي بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار إليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجددًا.

وأوضح أنه تم الانتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات، مؤكدًا على التعامل الفوري مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما ل ملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئي أو الصحي أو الجمالي.

وفي السياق ذاته، تابع المحافظ جهود مركز ومدينة أوسيم في رفع أكثر من 60 طن مخلفات وتراكمات الأتربة من منطقة الرمية بنطاق وحدة برطس مع تمهيد ورفع كفاءة الطريق.

أضف تعليق