بسنت الحسيني: العرب سعداء بتفوق منتخب المغرب على إسبانيا.. "قدم مباراة مقنعة وتعامل بواقعية"

بسنت الحسيني: العرب سعداء بتفوق منتخب المغرب على إسبانيا.. "قدم مباراة مقنعة وتعامل بواقعية"ياسين بونو

TV7-12-2022 | 10:00

قالت الإعلامية بسنت الحسيني، إن العالم العربي كله كان سعيدا بفوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، موضحةً: "للمرة الأولى في تاريخ مشاركات كأس العالم يتأهل العرب إلى دور الـ8".

وأضافت الحسيني خلال تقديم حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية: "حارس المرمى المغربي ياسين بونو تألق بشكل كبير، حيث تصدى لركلات الترجيح التي قادت منتخب بلاده إلى دور ربع النهائي، منتخب المغرب قدم مباراة مقنعة، وتعامل بجدية وواقعية وحماس مع المباريات الكبيرة".

وتابعت: "نتمنى أن يستمر المنتخب المغربي بالروح والأداء، الآمال العربية كبيرة في هذا الفريق، البلدان العربية سعيدة للغاية، ونتمنى أن يتأهل الفريق إلى المربع الذهبي، لأن من فاز على كرواتيا وبلجيكا وإسبانيا يمكنه تخطي عقبة منتخب البرتغال".

وأشار الإعلامي مصطفى كفافي، إلى أن كأس العالم دائما ما يكون حكرا على الفرق الكبيرة، لكن ما حدث في هذا المونديال لم يكن معتادا، حيث شهدت النسخة الحالية مفاجآت عديدة: "ومن برنامج صباح الخير يا مصر نقول مليون مبروك للمنتخب المغربي، اللاعبون يلعبون بمنتهى القوة والروح القتالية، الركراكي قال إن فريق المغرب لم يتأهل إلى المونديال حتى يلعب 3 مباريات فقط".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2