مانشستر يونايتد يعيد التفكير في الهولندي فريمبونج بعد تعرضه للإصابة

مانشستر يونايتد يعيد التفكير في الهولندي فريمبونج بعد تعرضه للإصابةالهولندي فريمبونج

رياضة7-12-2022 | 13:08

قرر المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم إريك تين هاج إعادة التفكير في مسألة ضم الدولي الهولندي جيريمي فريمبونج نجم فريق باير ليفركوزن الألماني وذلك بعد تعرضه لأصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلادة في كأس العالم الذي ينظم حاليا في قطر.
واوضحت صحيفة جيف مي سبورت الإنجليزية على موقعها الإلكتروني أن مانشستر يونايتد كان مستعدا لدفع أكثر من 26 مليون جنيه إسترليني لضم الهولندي في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل قبل تعرض نجم باير ليفركوزن لإصابة أثناء تأدية الواجب الدولي.
ووفقًا لمتخصص سوق الإنتقالات فابريزيو رومانو، يجري مدرب مانشستر يونايتد تين هاج مناقشات داخلية حول ما إذا كان يجب ضم مركز ظهير أيمن جديد خلال المراحل الأولى من عام 2023، بعدما أنفق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني على التعزيزات خلال الصيف.
وتابع أن مانشستر يونايتد منح المدرب تين هاج فرصة أخرى لرش الأموال في يناير حيث يسعى إلى ضم فريمبونج لكن المفاوضات المباشرة ليست جارية في هذه المرحلة ويعتقد أنه سوف يتردد في اتخاذ خطوة بعد أن أظهرته لقطات مصورة وهو يبكي بعد تعرضه لإصابة أثناء التدريب مع هولندا الأسبوع الماضي.
وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن ليفركوزن لن يكون على استعداد لترك فريمبونج، الذي اتصل به برشلونة الإسباني مؤخرًا وجذب انتباه بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، مقابل أقل من 26 مليون جنيه إسترليني كما يقال إن تشيلسي كان يستكشف اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قبل افتتاح نافذة الانتقالات في يناير.
ويضرب منتخب هولندا موعدا في الدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم الذي ينظم حاليا في قطر، مع المنتخب الارجنتيني يوم الجمعة المقبلة بعد أن نجح في عبور عقبة المنتخب الأمريكي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

أضف تعليق