صحيفة إنجليزية: سيلتك الخيار الأفضل لمحمد مجدي "أفشة" عن أندية تركية

صحيفة إنجليزية: سيلتك الخيار الأفضل لمحمد مجدي "أفشة" عن أندية تركيةأفشة

رياضة7-12-2022 | 14:24

دار المعارف

ذكرت صحيفة فيتال سيلتك فوتبول الإنجليزية اليوم الأربعاء أن نادي سيلتك الاسكتلندي يمثل الخيار الأفضل للمصري محمد مجدي "أفشة" لاعب فريق النادي الأهلي، عن الأندية التركية الأخرى التي تهتم بضمه.
وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إن الدولي المصري ارتبط بشكل وثيق بالنادي الاسكتلندي ويبدو الآن أنه يمكن نقل التكهنات الآن إلى فئة "المؤكدة".
وبحسب تقارير صحفية، يقال إن أندية تركية مثل بشكتاش وجالطة سراي بالإضافة إلى سلتيك يتنافسون للتعاقد مع "أفشة"، وهنا تكمن المشكلة مثلما رأت الصحيفة.
وأضافت أن كلا الجانبين التركي يمكن أن يقدم بسهولة صفقة أفضل بكثير مما يمكن أن يقدمه سيلتيك من حيث الراتب، لكن لا يمكن أن يقدموا في الوقت الحالي الوعد بالألقاب وكرة القدم الأوروبية المضمونة.
وتابعت أنه على الرغم من أن جالطة سراي يحتل المركز الثاني في الدوري وعلى بعد نقطتين من الصدارة، إلا أن هناك خمسة أندية على بعد أربع نقاط والتي لم تتمكن من الفوز باللقب فحسب، بل وأيضًا تضع آمالا في التأهل الأوروبي بينما يتواجد بشكتاش في المركز الثامن.
واختتمت "لذلك إذا كان أفشة يريد تحسين حياته المهنية من حيث الراتب، فمن المحتمل أن تكون الأندية التركية هي الخيار الأفضل. وإذا كان يريد المجد والألقاب وكرة القدم الأوروبية، فيجب أن يكون سيلتيك."
وكان فريق أفشة "النادي الأهلي" قد حقق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة.
ويتصدر الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

أضف تعليق

العلاقات المصرية السعودية بين الواقع والعالم الافتراضي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين