تعرف على رأى موسيمانى عن مدرب أسود الاطلس "وليد الركراكى"

تعرف على رأى موسيمانى عن مدرب أسود الاطلس "وليد الركراكى"موسيمانى

رياضة7-12-2022 | 16:51

تحدث بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى السعودى، عن رأيه في وليد الركراكي المدرب المغرب بعد بلوغه دور ربع النهائي للمونديال قطر 2022 ، بعد تخطى عقبة الاسبان .

عبر موسيمانى : “كان لي نظرة في وليد الركراكي وتحققت، لقد فاز بعد ذلك بلقب دوري أبطال إفريقيا ضدي ، بعد فوزه مع الواد البيضاوي على الاهلى المصرى فى نهائى افريقيا ".


موسيماني يكشف سر تفوق المغرب في كأس العالم :-

وقال موسيماني خلال تصريحاته في مؤتمر صحفي بمدرسة اكتشاف المواهب في جنوب إفريقيا: “لقد سألوني قبل أشهر عن هذا المنتخب، عندما كنت هناك، أخبرت الجميع أن المغرب قوة لا يستهان بها في كرة القدم الإفريقية وكذلك العالمية”.

وأضاف: “أمضيت السنوات الثلاث الماضية في المغرب، من أجل الحصول على رخصة التدريب، تعلمت الكثير من العديد من المدربين الأفارقة، اثنان منهم في كأس العالم، كانا معي في نفس الدورة”.

واستمر: “يسألني الجميع الآن، هل توقعت كل هذا النجاح من المنتخب المغربي في كأس العالم؟، قلت لا هذا هو الواقع، لقد طوروا الكرة المغربية، لا أحد يفعل ما يفعلونه”.

وأتم: “هناك نظام وهيكلة تدريبية مختلفة هناك، يعملون على تطوير المدرب واللاعبين، لقد قلت إنهم متقدمون عن الجميع بـ20 عامًا”

وقاد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب فريقه لتحقيق إنجاز تاريخي في كأس العالم قطر 2022، حيث أصبح أول منتخب عربي في التاريخ يتأهل إلى ربع نهائي المونديال، كما أصبح أول مدرب عربي يحقق هذا الإنجاز.

وواصل المنتخب المغربي صنع التاريخ في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، ودون اسمه بحروف من ذهب في عالم الساحرة المستديرة، بعدما أصبح أول فريق عربي يتأهل لدور الثمانية في المونديال، عقب تغلبه 3 / صفر بركلات الترجيح على نظيره الإسباني، اليوم الثلاثاء، في دور الـ16 للمسابقة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2