النيابة العامة بالإسكندرية: حبس مديرة حضانة لتعديها على الأطفال بالضرب

النيابة العامة بالإسكندرية: حبس مديرة حضانة لتعديها على الأطفال بالضربحبس سيدة

حوادث وقضايا7-12-2022 | 18:09

قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس مديرة حضانة خاصة أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بالتعدي على الأطفال بالضرب، إلى جانب مزاولتها مهنة بدون ترخيص، حيث تبين من التحقيقات عدم حصولها على شهادة بمجال التربية أو مجال تنمية مهارات الطفل.

وكانت النيابة قد استمعت إلى أقوال أربعة من أولياء الأمور الذين اتهموا مديرة الحضانة بالتعدي على الأطفال وقدمو فيديوهات توثق شهادات الأطفال.. وقد اطلعت النيابة على هذه الوثائق كما استمعت لأقوال العاملين في الحضانة، الذين أكدوا اتهامات أولياء الأمور، كما شهدت إحدى السيدات المقيمة بجوار الحضانة بسماعها أصوات صراخ الأطفال.

كما تلقت النيابة إفادة من مديرية التضامن بمحافظة الإسكندرية بعدم صدور ترخيص للحضانة المذكورة، وقد تم تقديم شكوي ضدها في عام 2020 بسبب واقعة مماثلة، كما أفادت الغرفة التجارية بمخالفة الحضانة لشروط السجل التجاري، حيث أنها سمحت باستقبال أطفال أقل من أربع سنوات، وأن النشاط الصادر لها هو تنمية مهارت الاطفال الأكبر سنا.

وقامت النيابة بانتداب خبير من المجلس القومي للطفولة والأمومة لفحص الواقعة، والذي أكد تعرض الأطفال لأذي نفسي وبدني من مديرة الحضانة، وتم استجوابها، فأنكرت جميع ما نسب إليها، وتبين عدم حصولها علي شهادات في التربية أو في تنمية المهارات لدي الأطفال، ثم أمرت النيابة بحبسها احتياطيا أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2