المدير الفني لكرواتيا: أثق في لاعبي فريقي قبل مواجهة البرازيل في ثمن نهائي المونديال

المدير الفني لكرواتيا: أثق في لاعبي فريقي قبل مواجهة البرازيل في ثمن نهائي المونديالالمدير الفني لكرواتيا: أثق في لاعبي فريقي قبل مواجهة البرازيل في ثمن نهائي المونديال

رياضة8-12-2022 | 17:15

أعرب زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن ثقته في لاعبي فريقه قبل مواجهة البرازيل غدا في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" .

ومن المقر أن يلتقي منتخبا البرازيل و كرواتيا مساء غد الجمعة، على ملعب ستاد المدينة التعليمية ضمن منافسات دور الثمانية للمونديال.

وقال داليتش -خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة- إنه كان على لاعبيه التعافي سريعا بعد مواجهة اليابان، وخوض شوطين إضافيين في الدور السابق.
وأضاف: "أحرزنا تقدما لا بأس به، المباراة ستكون متكافئة، وأود الوصول لأفضل نتيجة ممكنة..أعتقد ان المباراة ستكون الأصعب بمواجهة البرازيل، وأستطيع أن أقارنها بنهائي النسخة الماضية".

وشدد على أن كرواتيا دولة الصمود قائلا :"نحن نعرف أننا لن نكتفي بالوصول إلى ربع النهائي" .

وعن احتفالات لاعبي البرازيل بالرقص بعد تسجيل الأهداف قال داليتش: "البرازيليون يحبون الاحتفال بالرقص والتعبير عن شخصيتهم، وهذا حقهم ولا أستطيع أن أحكم إن كان ذلك الأمر تقليل من المنافس أم لا.. ولا أريد أن يحتفل لاعبو فريقي بتلك الطريقة حال سجلوا الأهداف غدا".

واختتم داليتش تصريحاته قائلا : "لا يمكننا أن نقارن كرواتيا 2022 ب كرواتيا 2018، الأخير منتخب لعب على مدار 10 سنوات ماضية ويعرف اللاعبون بعضهم البعض بشكل جيد".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2