آرسنال يقهر ليون بثلاثية في افتتاح كأس سوبر دبي

آرسنال يقهر ليون بثلاثية في افتتاح كأس سوبر دبي آرسنال يقهر ليون بثلاثية في افتتاح كأس سوبر دبي

رياضة8-12-2022 | 19:28

فاز آرسنال الإنجليزي على ليون الفرنسي (3-0)، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر مساء اليوم، في افتتاح النسخة الأولى من بطولة كأس سوبر دبي 2022، والتي يشارك فيها أيضا، ليفربول الإنجليزي وإيه سي ميلان الإيطالي.

وجاءت المباراة من جانب واحد، وبعدما سيطر آرسنال على اللقاء، وحاصر ليون في وسط ملعبه، وتألق أنتوني لوبيز، حارس الفريق الفرنسي في إبعاد أكثر من فرصة خطرة، قبل أن يسجل جابرييل ماجاليس، للارسنال برأسية قوية بعد ركلة ركنية لعبت من الجانب الأيمن في الدقيقة 19.

ونظم ارسنال هجمة مرتدة سريعة، واخترق دفاعات ليون المرتبكة بسهولة، ليضع إيدي نيكيتاه، الهدف الثاني في الدقيقة 33، ثم عزز فابيو فييرا، من تقدم الفريق الإنجليزي في الدقيقة 39، بهدف ثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وواصل ارسنال سيطرته واستحواذه على مجريات المباراة مع انطلاقة الشوط الثاني، وحرمت العارضة البرازيلي الشاب ماركينيوس، من هدف رائع ل آرسنال في الدقيقة 55.

وسدد المصري محمد النني، كرة جميلة مرت بجوار القائم في الدقيقة 57، لتضيع فرصة هدف رابع من الفريق الإنجليزي، ورد القائم تسديدة قوية لارسنال في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للفريق الإنجليزي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2