عزوز يكشف عن ملامح شخصيته في «أهو دا إللي صار»

عزوز يكشف عن ملامح شخصيته في «أهو دا إللي صار»عزوز يكشف عن ملامح شخصيته في «أهو دا إللي صار»

* عاجل22-3-2018 | 19:26

كتب: أحمد حمدي

يشارك الممثل الشاب و عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية "عزوز عادل "، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل " أهو دا إللي صار " بطولة الفنانة روبي، و سوسن بدر، و إخراج حاتم علي.

و كشف عزوز عن ملامح دوره  لـ  دار المعارف القومية قائلاً  " أقوم بدور "أكرم" رسّام يقوم بزيارة الرسومات الأصلية من القصر؛ لكسب المال، و هو دائم الصراع مع أخيه يوسف الذي يجسد شخصيته الفنان "احمد دَاوُدَ"؛ لأنه حارس القصر، و يقوم بعمل مؤامرة مع رجل أعمال،  ضد اخي؛ لبيع القصر.

و وجه عزوز رسالة  لـ  جمهوره عبر دار المعارف قائلاً: " أنا سعيد بردود أفعال الجمهور على أعمالي،  و أتمنى دائماً أكون عند حسن الظن".

و تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول المعاناة التي تقابلها المرأة الصعيدية، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

مسلسل "أهو دا اللى صار"، تأليف عبد الرحيم كمال، والمتخصص فى عالم الدراما الصعيدية، وإخراج حاتم على، ويشارك فى بطولته كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوى وهشام إسماعيل وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير.

جدير بالذكر أن الفنان عادل عزوز خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 2014، و عضو بمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ورئيس اتحاد طلاب أكاديمية الفنون و المعهد العالى للفنون المسرحية، و حاصل على شهادة الليسانس من كلية الحقوق بجامعة القاهرة.

ومن أعماله السابقة:  " أبو العروسة، البيت الكبير، ولاد تسعة، يونس، ولد فضة، السر، فيلمالماء و الخضرة و الوجه الحسن".

أضف تعليق

إعلان آراك 2