شيري مجدي: خايفة الجمهور يتصدم من دوري في «المعجزة»

شيري مجدي: خايفة الجمهور يتصدم من دوري في «المعجزة»شيري مجدي: خايفة الجمهور يتصدم من دوري في «المعجزة»

*سلايد رئيسى22-3-2018 | 20:06

كتب: أحمد حمدى
تشارك الممثلة الصاعدة شيري مجدي في السباق الرمضاني بمسلسل المعجزة، بطولة دينا الشربيني، عمرو السعيد، و رامز أمير، وشيري مجدي، و إخراج شريف إسماعيل.
وقالت الفنانة الصاعدة لـ دار المعارف القومية:  " أشارك في بطولة مسلسل الرمضاني بدور "عزة عبد الصبور"، والحقيقة مش هعرف أحرق تفاصيل الشخصية، الكواليس جميلة، بشتغل مع رامز أمير، ومحمود فارس، وأحمد حلاوة، وطبعا من إخراج شريف اسماعيل، الكواليس مريحة نفسيا، مع إن الدور صعب، و متعب، إلا إني سعيدة بالعمل معهم، خصوصا إنها ليست أول مرة أعمل مع نفس الكرو، اشتغلت معاهم في اسم مؤقت".
أو تابعت: "الدور مميز، والشخصية صعبة وجديدة في الدراما، أو بمعني آخر لييت منتشرة في الدراما، و أتمنى يعجب الجمهور،  وأتمنى أن لا يتعرضوا لصدمة من الدور، قيموني بالأداء و ليس بالشكل.
"المعجزة" من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك فى ثانى تعاون يجمع بينه وبين رامز أمير فى الموسم الرمضانى المقبل بعد مسلسل "رسايل".
المسسل تأليف محمد سليمان عبد المالك، و يخرجه شريف إسماعيل تحت إشراف المخرج أحمد نادر جلال، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.
جدير بالذكر أن الممثلة شيري مجدي شاركت في أعمال "طلعت روحي، إسم مؤقت، بين السرايات، نهار خارجي، رقم مجهول، أمن دولت، توم وجيمي".
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2