قيادة الإمارات تهنئ المنتخب المغربي

قيادة الإمارات تهنئ المنتخب المغربيقيادة الإمارات تهنئ المنتخب المغربي

رياضة10-12-2022 | 19:32

هنأت قيادة الإمارات، المنتخب المغربي بالفوز على نظيره البرتغالي (1-0)، مساء اليوم السبت، وتأهله إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم في قطر 2022.

8787956565665

وغرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لا صوت يعلو فوق صوت المغرب في كأس العالم، ومبروك لكل العرب تحقيق الحلم العربي على يد أسود المغرب".

وبدروه، غرد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مبروك يا المغرب، مبروك يا أسود الأطلس".

وأضاف: "من جديد صنعتم الفرحة وأسعدتم جماهيركم في كل بيت عربي وحول العالم، اليوم بهمتكم يكبر الحلم بتسجيل إنجاز عربي استثنائي على أرض دولة قطر الشقيقة".

وغرد الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "فعلها (أسود الأطلس) فعلوها وروضوا البرتغال".

وأضاف: "تألقوا وصعدوا بكل جدارة واستحقاق إلى دور الأربعة للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية، وأسعدوا وأفرحوا وأمتعوا وشرفوا كل العرب".

وغرد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، عضو مجلس الوزراء، وزير الخارجية والتعاون الدولي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "المغرب.. مبروك دائما".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2